الخميس، 5 ديسمبر 2013

توبيكات حب رووووعه


اهلا وسهلا بكم فى توبيكات حب 




توبيكات حب رووووعه 


تدري وش معنى ﺎلولہ ؟ ​​​​​​ ​​​​انک تحب ﺄنسان تعجز تضمہ

آكَـِرهَكَ,,} وفَـِيَ,,عز كَرهَيِ آحِسَ آنِيَ آحَبِكَ آكَثَرِ !

صاحبي ، أتعبوووني .. ? إنت صدرك رحيب ?

صرت ماضي في حياتك هاذا ذنبك ماهو بذمبي</3 !

لآجلْ خآطَر ضحگـتِه ~ ڪْل شيّ يهّـووو ‘‘

انا اتنفسـ
ع ـشقك


آلبوح في بعض آلمواقف - فشيلة !

ﺎثر ﺎلليالي دون و صلک تروع ي واحد فيک ﺎلعوض م لقيتہ

فـديت رۈحـڪَ ۈ فديت قلبـڪَ ۈ فديت هـمـسڪ َۈ طـآريـڪَ °•●

بعض آلبشر لا تكلم - يشرح آلخآطر .. <3

سنة كاملة مرت على غيابك تخيل ؟ الين اليوم يبكيني

توبيكات حب 


•● أבـيَآـآ تَلقىحَآجِـتَڪْ .. دآخِلْ [ ـآلصَمّت ] ..

ما ورِى .. عُوجِ : آلضِلوع آلا (محلِھ ? !

في عيوني شي ياعمري يبيك

داُمّگُ تٌعتبرِني مثّـلَ غـْيريّ تفٌضل آوقّـُف ٱخـًٍر الـطـﺂبورٍ مثلٌ غـًيرگُ

غالية لعيون غالي » عمرها ما ?انت دموعي فضاوھ ?

علمونى اعشق صحابي
واعشق وياهم عزابي 

لبى زولن لآ شفته إنقلب جوي تنآحه

انا الفتاة التي ۈٍضعت للغرۈٍر قانۈٍن فلا تحاۈٍل حل مسَألتي فتصاب بالجنۈٍن

لآ قلت ( يا ا ا رب ) . . تخجل مني آلضيقھ !

يكسر عنادي لا قال : #عشاني!

أيظنُ آنيْ طِفلَه يٺلآعبْ بهآا و أنآ آلٺيْ حكىآ آلقرآنْ عَنْ كًيِديْ

توبيكات حب


آلله يقطع إللي كل من قاربھ - مله !

همك انا اشيله بس قلبك لا يضيق .. و لا بغيت تشكي انا كلي يسمعك

تَعبْ هَالكُونْ ينفِينيْ وَ ملِّيتْ أدُورْ فِيْ داخِلْ حدُودِكْ .. وٍطَنْ

كل مآ ظنيت ، ردّت لي ظنْوني خآيبة ! ..

عــســانــي ابــتــلــي بــذاك الــلــي يــبــيــع الــدنــيــا عــشــانــي

ليتَنآ نُدرگ أگثرْ ..أنّ ( الجَنّـه ) هِي وحدَهآ وطنْ الأشيآء الحَقيقيّـه . .

smile

آجتمع ورد آل?جنوب ، وبسمتك

لا سمعت انا بحة صوته صآح له اقصى خفوقي فديتك

كِلْ هَالْدِنْيَـــآْ فِدَآْكْـ إِلآْ .. { مُوَآْجِعْهَآْ ~ !!

ماني مكسور إلجناح ، ب أنسى حتى إلذكريات

ولا شي يشبهک انت احلئ شيء شافتہ عيونيّ

لآ تبكي عـلىآ الدنيآـآ مدآإأم آخرهآإ الرحـيل..~


توبيكات حب 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق