الاثنين، 10 فبراير 2014

توبيكات حب للزوج

====================

يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني .
====================

المعزة حنين .. الحنين حب .. الحب حياة .. الحياة قلب .. القلب أنت .
====================

لسًسًتُ متُأأكدُۂ منٌ وِجَوِوِدُيّ فُيّ حًيّآآتُك طٌوِيّيّلآآ,,لكنٌنٌيّ مطٌمئنٌۂ بّأنٌيّ غّرسًسًتُ بّدُآخٌلك ذٌككرى سًتُبّقَى للأبّدُ.
====================

يقولون ان الحب عاشق ومعشوق وانا اقول ان الحب هو القدر المكتوب وان الحب نار ولوعة ووقوده عشاقه
====================

وانك نبضي وانهم لي حاسدون 

زوجى الحبيب

====================

تعال نقسم “العالم” بيني% وبينك ’’
(القمر لك) و (النجوم لي)
(البحر لك) و (الموج لي)

ولا اقولك خل الدنيا كلها “لك”
بس انت “لي”
====================

انت المهم انت الأهم وانت الحقيقة والوهم حبك قضية دنيتي وانت بعذابي متهم

====================

لا تُؤلِم أحداً فِكُل القُلوب
مليئه بِما ” يَكفِيها ” !
====================

حبيبي أحبك وسأحبك الى أخر يوم من عمري بل اخر شهقة من أنفاسي
====================

مااجمل ان تكتفي عينك بشخص يسوى الجميع 
====================

ماا امدحك يووم اناديك بكلمة
. . . . . [ حياتي ]
اصلا ا حياتي تفتخر يووم
. . . . . [ اناديك ]
====================

أ=أهواك انا اهواك
ح=حلفت انا منساك
ب=بدا يكبرغلاك
ك=كل شي ولافرقاك

====================

‏أكرهني كما تشاء ، لكن لا تحبني كذبًا ♡̷̷̷̷̷̷̷
====================

الرجل يحب ليسعد بالحياة ، والمرأة تحيا لتسعد بالحب
====================

أحبك دون اكتفاء و سَ أحبك إلى الفناء ♡
====================

 تدمع عيوووونك من قووووة حنانه.
====================

انا
حياتي
بدونك
كلها
ملل
وحشه
تعب
اكتب الحرف الاول من كل كلمه؟
ياليت لواهديك
قلبي لكنه ملك
ربي فهل يكفيك
حبي؟
====================

أنَا لَسْتُ فَتْاةِ مَحْظُوِظَةْ ، إنّمِا فَتْاةِ رَاضِيَةْ بَالقِدَرْ تِمَاماً
====================

إذا أحبت المرأة فعلت كثيراً ، و تكلمت قليلاً

====================

بكَ فقط أُصبح مُختلفه ..♡
====================

اشتاق لك واشتكي لك منك واشكيك اليك
كلك ملكني وكلك في عيوني ملاك.
====================

راحتك هي غايتي
وانتي شعاري ورايتي
للجرح لمساتك دوى
وللوصل ماشوقي ارتوى
====================

كبريائهم يزيدهم لامبالاة ، وكبريائنا يقتل م تبقى في قلوبنا لهم
====================

ما أقوى الحب ، فهو يجعل من الوحش إنساناً ، وحيناً يجعل الإنسان وحشاً
مسائي فارغ من كل شيء وممتلىء بك انت فقط 
====================

الليل له اخر
والعمر له اخر
بس بصراحة حبي لك ماله اخر

====================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق