الجمعة، 6 ديسمبر 2013

توبيكات حب ناااااااااااااااار

توبيكات حب


اهلا وسهلا بكم فى توبيكات حب


توبيكات حب ناااااااااااااااار


أبيَ وعدِ منك إننكَ مآ تخخِليني وﻵ‌ تسسَاوي غﻶ‌يَ بواحدَ ثآني «

أخشى على الأمل الصغير أنْ .. يموت .. ويختنق : "( !

لا تقعد تجيب لي طاري عن آحساسك لو عندك آحساس مانزلت لي ( دمعه ) !

وَلهت . . ! و ڪَيف مَ آوله على ذآڪَ آلغﻶ‌ يَ نآس

جمال الحياه 


أنا لست الاطفله عبثت الدنُا بقلبها : ( !

فِ كل مره اتذكر عيِونك ااحبكَ أكثر 

. ./ بدونك | قَلبي | مآ يعيش

حديثك و آلآستمآع إليككَ في زخمَ آلبردَ , يجعععل آلهوآء آدفء : $

آنت الجوآب يوم قآلوا وش يسعدك

توبيكات حب


احببكِ . . ي دفى قلبن : $ " اعيشُ في غيبته بردانِ "

لا اؤمن بتبخَر الأحلآم : / فنحنُ نعلم .. آن بخار الماء آساس المَطر : )!

كنت اعتذرلك و انا مدري وش خطاي كل همي بس ما اخسرك

يُ آليُ ححوآلينههُ ﻵ‌ تخخلونههُ يضيقُ ! ككلُ شيَ يهون آﻵ‌ ضيقتههُ

الحب فى الصغير 
يبنيّ لي قصرآ مِن وَهمٍ . . لآ أسكنُ فيه سِوى لحظَآت !

من يشبهك، يـ اللي بكل تفاصيلك جمال ؟

لوّ رضِىُ قلبيْ بَ / غيركْ مآ أبيييييييهَ . . !

بعضي لديّ وبعضي لديك , وبعضي مشتاقً لبعضي , فهّلا اتيت !

ياسواليفك ألف فرحه من وراها

توبيكات حب


مجنوُن مِن يجلسَ مععآك وُ يمل منكَ . . !

اتَمنئ يوماً خالياً منْ كُل شئ عدا نفسيْ . . !

لآ صآر قلبك مآقدر يحتويني ، حرآم .. آحبك وآتبعك وآتمناك 

أحببكْ وِآلزممَن : سإكنّ ، | وِأحبكُ لوَ زممإنيّ ’ د آ آ رِ "

المعنى الحقيقى للجمال 

الصداع : يغرس في رأسي وجعا . . !

هو قلبك م يحن ؟ و لا انا شوقي كبير

لبىآ عيوٍنك ..

الاصَوات العالية تخَترق جَسدي واتَألم بِـ ابتسَامة : ) . . !

كل ما زارتني طيوفك سهييت .. لين صار اصعب طموحاتي لقى 

للمزيد من التوبيكات




توبيكات حب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق