الخميس، 5 ديسمبر 2013

توبيكات حب وعشق

توبيكات حب


اهلا وسهلا بكم توبيكات حب




توبيكات حب وعشق


إن كان جرحي ما كفى انزفلك جروح جديده وإن كان شعري ماوفى انسى الحكي وانسى القصيده

يَ ليت يَ شمسس الشتاءْءْ تشرق علىُ عمريْ دفآ وصبريْ تجازيهَ وفآ : / !

ما نقص قدره رغم كثر الغياب

دَ آ آ آمني [ طِفَلةْ . . مْن عَلمكْ عَششق آلآطفـآل ؟!

بلالين



يَ ربَ .. الأمـآنيلبهَـآ ليَ ..

يا شوقي لقربك ويا راحتي لاصرت احاكيك

ﮄخَيلَ آلله [ تَبـتَسمَ ] خَآإأإطَرڪَ لآ يَلَحقّـﮧ هَـمَ .~

حبّنآ كآ آ آ آ آ ن لههَ مككانهْ .. نجرحهْ ليه بَ جفانآ : "(

يا شين غيبتك .. ويآ زين قربك !

توبيكات حب


تَرى ـآعَيَنّـڪَلَـﯟ تّدمَمَمَعَ ! ( تَطيَحَ آلَدنَـيآإأإ منَ عَينَـﮯ ! )

لمْ أعد أريدنيَ / لأنكِ لستِ معيُ .. (w)

أحبه و بدآخلي آلف نبضہ تخآف عليه

ٺررمي { آلڪَلآم ۈٺظن قلبي يجهله ,,

love
انتِ تدرينْ من انتِ !! انتِ احلىْ ماكتبتَ .. وانتِ اصدقْ ماكذبتَ : $ !

بتروح؟ حافظك ربي لكن لا تجيني وقت ماتبي.. حنا ما نجي على الكيف

آصعب آلڪَلآم آللي جرۈ ۈ حه مآٺرۈ ۈ ح ..

شّ إللي جابكُ ؟؟ ر وْ ح وَ رجَع ليٌ . . . غيّآبكْ : "( !

من وين جيت ، كنت انا عايش بدونك كنت ما افقد احد ولا احن.. ولا اغار.. كنت ما اسهر ابد لا حنين ولا غرام.. كنت انام

توبيكات حب


يآ بايع العطر , ماعندك عطر فرحه ؟ . . . ودّي تعطر .. أبي هالعطر يسعدنيْ !

لاصرت تنساني بـ ( وقت إنشغالك ) مابيك تذكرني إذا صرت فاضي:*!

بردِدِآن منْ جووّآآيَ / و أتقِآطر ( ع ر ق ) !!

لـ بععَض آﻟﻟﮬﮧ يخخَلينـا
مِن دُونً مآ آفكرِ ترِآني عشقتِك " =$

ترعبني العُتمه و إختناقات الحنين :"/ !!

ما يسعد العين غير عيون غاليها ..

ڷۈِ يجي يۈِؤم . [ إضممَگ

يَ امانينا سافريً .. ل السماء مثل الغيوم وامطري :

للمزيد من التوبيكات





توبيكات حب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق